راصد السويداء

خطف شاب في السويداء، بخدعة “محكمة”!!

فقد الاتصال مع الشاب “ظافر أيمن زيدان” المنحدر من منطقة القلمون بريف دمشق منذ مساء يوم الأربعاء الماضي وهو في طريقه إلى مدينة شهبا للقاء فتاة مجهولة الهوية، حيث تبين وقوعه في كمين، نصبته له عصابة عن طريق الفتاة، فبات مخطوفاً وطلبت العصابة لفك احتجازه 30 ألف دولار أمريكي.

مصادر مقربة من الضحية قالت ل #الراصد إن ظافر المولود في العام 1995؛ وقع في حب فتاة واتفقا على اللقاء وإتمام الخطوبة بعد التعارف عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ادعت الفتاة أنها تعمل ممرضة في مشفى شهبا الحكومي.

وأشارت المصادر إلى أن “ظافر” بقي على اتصال مع عائلته حتى وصوله إلى شهبا، وانقطع الاتصال معه عقبها، مؤكدين أن الخاطفين تواصلوا مع عائلته صباح أمس الجمعة يطلبون فدية كبيرة أو سوف يقومون بقتله.

فيما تأكد للعائلة أن الفتاة التي أوقعت ولدهم كانت اسماً وهمياً بحساب منشأ حديثاً، وهم يحاولون التواصل مع شخصيات مؤثرة في المحافظة لإنقاذ ولدهم، وليس بمقدورهم دفع الفدية.

يذكر إن طريقة استدراج ضحايا الخطف عبر أسماء وصفحات وهمية تديرها فتيات مجندات مع عصابات الخطف، انتشرت في المحافظة منذ سنوات وتوقفت منذ ما يقارب السنة، لكن على ما يبدو أن هناك عصابات جديدة بدأت تظهر بقوة، فهل هناك من يتصدى لها؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى