اخبار

السويداء، في يوم واحد وفاة أربعة شبان بحوادث مختلفة!!

نعت عائلات “العبد الله”، و”كيوان”، و”طلايع”، و”الشعار” وفاة أربعة شبان بظروف مختلفة ما بين حادث سير، وصعقة كهرباء، وحادث عمل في الغربة، وجلطة قلبية مفاجئة، وسط حزن شديد للخسارات المفاجئة لعوائلهم والمجتمع.

وفي تفاصيل وفاة المواطن “خليل حسن العبد الله” 45 عاماً المنحدر من بلدة #عرمان في الريف الجنوبي لمحافظة السويداء، أكد مصدر مقرب من العائلة ل #الراصد أن سبب الوفاة يعود لحادث سير جرى في مدينة #السويداء عندما صدمته سيارة خاصة وهو على دراجته النارية، وتم نقله إلى مشفى السويداء الحكومي، حيث كان وضعه مستقراً، حيث رفض الرجل الإدعاء على السيدة التي صدمته، وبعد ساعات من مكوثه في المشفى واستقرار وضعه خرج من المشفى، لكنه عاد مرة أخرى بعد ساعات ليتوفى فيها اليوم نتيجة نزيف داخلي بحسب المصدر.

فيما توفي صباح اليوم المواطن “ميسم كيوان” 34 عاماً المنحدر أيضاً من بلدة عرمان، والقاطن في مدينة السويداء، بعد أن أمضى في المشفى الحكومي سبعة أيام للعلاج من صعقة كهرباء، حيث نعته صفحات بلدته (التعيب على الرزق الحلال، الذي ربى أسرة صالحة).

كذلك توفي الشاب “نصر محمد طلايع” 30 عاماُ من قرية #أم_رواق في الريف الشرقي لمحافظة السويداء على إثر أزمة قلبية مفاجئة، علماً إن الشاب خريج كلية التربية الثانية في السويداء، حيث ضجت صفحات الفيس بوك بخبر رحيله، وكتب أصدقاؤه مرثيات عن مناقبه ونخوته.

وفي ليبيا، توفي يوم أمس الشاب “منيب فرحان الشعار” ؛ على إثر حادث مؤلم في عمله بالمغترب”حسبما انتشر في نعوته”، حيث نعاه أصدقاؤه بشهيد لقمة العيش، فيما ذكرت صفحات إعلامية أنه سيقام له موقف عزاء يوم الجمعة القادم في ساحة سمارة بمدينة السويداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى