اخبار

احتجاز اثنين من “أفراد العصابات” في شهبا، وآخرين في السويداء!!

قالت مصادر خاصة للراصد إن مجموعة محلية في شهبا ألقت القبض على اثنين بتهم الانضمام للعصابات، وقامت بتسليمهم للجهات المختصة..

المصادر قالت إن المقبوض عليهما هما “ض . الشعراني” و “و .شجاع” وأضافت المصادر إن “الشعراني” يوجد بحقه العديد من إذاعات البحث، كما تحدثت المصادر عن تفويض مجتمعي ضمني سمح للمجموعة التي ألقت القبض عليهما بسلوك هذا الطريق..

في سياق متصل، ولكن في مدينة السويداء قامت مجموعة من الملثمين بإلقاء القبض على المواطن “ش . أبو مرة” وتسليمه للأمن الجنائي، ووفق مصادر الراصد إن تهمة “أبو مرة” هي تعاطي وترويج المخدرات، إلا أن المعلومات الواردة عنه تظهر أنه ليس من المروجين المعروفين، ولا يتعدى كونه متعاطي يتبادل الحبوب مع أصدقائه “وهذا يبدو ما يعتبر ترويجاً للمادة”

في حين مصادر أخرى تحدثت عن وجود شاب من آل “الجباعي” قد ألقي عليه القبض في السياق ذاته، لكن الراصد لم يستطع التأكد من التفاصيل حتى لحظة كتابة هذه السطور.

اللافت في القضية إن المجموعتين المتحركتين في شهبا والسويداء منفصلتان، ففي حين تحركت مجموعة شهبا بشكل واضح، بقيت مجموعة السويداء عبارة عن ملثمين يستهدفون بعض المتعاطين والمروجين، ولكن كلا المجموعتين حتى اللحظة تحيدان عن الرؤوس الكبيرة لشبكات الترويج والعصابات، فمتى يحين وقتهم برأيك؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى