اخبار

التعرف على جثة المرأة المجهولة، وكشف تفاصيل الجريمة!!

تم يوم أمس العثور على جثة امرأة مجهولة في محيط مقبرة كناكر، وقد نقل الراصد الخبر حينها وحاول متابعتن، ليتبين أن جريمة مروعة تمثلت في قتل سيدة من حلب تدعى “أ ماني” وسرقة مبلغ ٥٠٠٠ دولار منها وذلك بعد قدومها للسويداء..

وحسب مصادر #الراصد فإن الجريمة بدأت عندما تم التعارف بين الضحية وعسكري يدعى “عبد الرحمن” من مرتبات الجيش الشعبي، حيث تعرف الجاني والضحية عبر الفيس بوك على بعضهما، وأقنعها أنه قادر على مساعدتها من أجل السفر إلى أوروبا مقابل ٥٠٠٠ دولار، وطلب منها القدوم إلى #السويداء.

في الوقت ذاته ذهب الجاني إلى منزل إحدى السيدات في السويداء “س. ك” مدعياً أن الضحية قريبته، طالباً استضافتها لعدة أيام، وهذا ما قامت به المضيفة عن طيب نية.

المعلومات المتوافرة تشير أن “عبد الرحمن” فعلاً دفع كامل المبلغ لشاب يدعي العمل في مكاتب السفريات من أبناء المحافظة الذي قد ذهب بدوره ولم يعد، “ولم تبين التفاصيل التي حصلنا عليها، اذا كان هذا بالاتفاق مع العسكري أم اني العسكري تعرض للخديعة أيضا” ولكن في نهاية المطاف وجد “عبد الرحمن” نفسه في ورطة.

ف “أماني” في السويداء تضغط عليه لإتمام الصفقة، وخوفاً من انكشاف الأمر خنق الضحية وحرق جثتها “ومن غير الواضح أيضاً إن كان قد خطط لهذا قبل قدومها أيضاً”، ثم هرب خارج المحافظة، بينما سقطت الضحية الجديدة و ذنبها الوحيد أنها شعرت بأمان اتجاه شخص، وأرادت الهرب من البلاد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى