تقارير

خلاف شخصي يتحول إلى مشكلة كبيرة تنتهي بإنذار !!

أدى خلاف مادي بين شخصين من آل مرشد وآل نصر إلى تطورات استخدم فيها الضرب المبرح ونتج عنه دخول أحد المتخاصمين إلى المشفى، ووصل الأمر إلى حد استنفار عائلي وإنذار شديد اللهجة ما لم يتم تطويقه بسرعة.

وبحسب مصادر تواصل معها الراصد قالت إن مشكلة مادية بين شريكين الأول يدعى صفوت علي مرشد ينحدر من قرية حران في الريف الغربي لمحافظة السويداء ويقطن في بلدة عتيل، والثاني يدعى أدهم نصر يقطن في مدينة السويداء.

وأضافت المصادر إن نصر ووالده ومعهما شخصان (ذكر بيان صادر من أحد فروع عائلة مرشد أنهما ينتسبان لفصيل الدفاع الوطني) استدرجوا مرشد إلى مدينة السويداء وقاموا بضربه بصورة وحشية ورميه عند دوار المشنقة، حيث شاهده عابر سبيل وأسعفه إلى المشفى، وفتح ضبط لدى قسم شرطة مدينة السويداء بالواقعة.

واطلع الراصد على البيان الموقع من آل مرشد الذين استنكروا الظلم الذي وقع على ابنهم، من (خطف وضرب وتعذيب) منذ أسبوع، (ولجمنا شبابنا من أي ردة فعل حفاظاً على العلاقات الأخوية والنسب مع آل نصر، لكنهم لم يحركوا ساكناً). مطالبين بتسليم نصر للقضاء خلال مدة ثلاثة أيام.وعلم الراصد أن هناك مساع حقيقية تجري الآن لتطويق المشكلة وحلها من جذورها بعد أن أخذت أبعاد تنذر بالخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى