اخبارراصد السويداء

محافظ السويداء لأهالي قرية بارك”أعيدوا صورة الرئيس كي نصلح البئر”!!

زار وفد من قرية بارك الواقعة في الريف الشرقي لمحافظة السويداء أمس الأربعاء محافظ السويداء “بسام بارسيك” بغاية طلب إصلاح البئر المغذية للقرية، ليأتي رده حسب مصدر من القرية؛ “أعيدوا صورة الرئيس كي نصلح البئر”.

مواطنون من أهالي القرية رفضوا بشدة طلب المحافظ معتبرين ذلك نوع من الابتزاز، وأيدت القرى المحيطة ببارك رفض المواطنين لطلب المحافظ واعتبروه أيضاً نوع من الحصار، حتى أن بعضهم أشار إلى أن منع المياه عن العطاش جريمة إنسانية يجب عدم السماح بها، مشيرين إلى أن تصرف المحافظ غير لائق بحكم وظيفته أولاً، وثانياً وثالثاً بحكم الإنسانية.

بالمقابل ولمنع ما أسموه ابتزاز من قبل رجل يفترض به أن يكون خادماً لمصالح الشعب، تحرك شبان من القرى المجاورة لقرية بارك كدعم لموقف الأهالي المطالب بحقهم في إصلاح بئر الماء، وأبدوا استعدادهم للتصعيد في حال لم تصلح مؤسسة المياه البئر لتروي أهل بارك دون أي شروط.

وكان مجموعة من شبان القرية قد أزالوا صورة كبيرة للرئيس الأسد عن البئر الرئيسي وسط القرية منذ أيام، ووضعوا صورة القائد العام للثورة السورية الكبرى سلطان الأطرش بدلاً عنها، حيث يحاول رشيد سلوم أحد قياديي فصيل الدفاع الوطني (المنحدر من بارك) إعادة الصورة لمكانها بعد أن اعتبر الأمر شخصياً وتحدي له، بحسب مصادر من القرية، ويبدو أن شرط الإصلاح متفق عليه بين سلوم والمحافظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى