اخبارراصد السويداء

ساحة الكرامة تنتظر زوارها، إلى الساحات إلى الساحات!!

يبدو أن يوم الغد سيشهد جمعة لن تقل عن سابقاتها بل حتى اللحظة ووفق الاحصائيات التي أجراها الراصد يظهر أن الأعداد غداً قد تزيد عن أعداد المشاركين في مظاهرة الجمعة السابقة، حيث تواصل الراصد مع مختلف القرى التي أرسلت وفوداً الجمعة الماضية ليتبين أن كل من شارك الأسبوع الماضي سيشارك غداً في حين تأكدت نية وفود من قرى جديدة الالتحاق بالاحتجاجات..

فمن الأكيد أن وجوهاً لم تشارك في المظاهرات السابقة ستحضر غداً وعلى سبيل المثال للحصر علمنا بتزايد الأعداد القادمة من قرى “حبران، رساس، المتونة، امتان” والتي لم يشارك بعضها أصلاً في المظاهرات السابقة..

وفد قرية الجنينة كذلك الأمر بدأت تزداد أعداده في حين وفود الريف الغربي تنوي الدخول دفعة واحدة إلى الساحة ويبدو أن الأعداد ضخمة كذلك الأمر…

الريف الجنوبي شكل علامة فارقة ومازال الحشد لتمثيله غدا يشير إلى حضور كثيف، كذلك الريف الشرقي الذي يتسابق أفراده على تسجيل حضورهم ومن المرشح تواجد وجوه جديدة من قرى رامي وبوسان هذه المرة.

أما شهبا وقراها فقد ثبتت حضورها على خارطة المشاركات وأعداد ممثليها تزيد يوماً بعد يوم..

رجال دين من المتوقع التحاقهم بالاحتجاج سيما أن المرجعيات الدينية حسمت موقفها في دعم التواجد في الساحات..

إلى الساحات إلى الساحات، هو الشعار الذي ينادي به الناشطون اليوم، وصدح عبر مكبرات الصوت في بعض القرى، وتردد صداه على كامل الجغرافيا السورية التي لانبالغ بالقول أن سكانها يترقبون الغد، وينتظرون أصوات المتظاهرين في ساحة الكرامة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى