اخبار

في عتيل “مبادرة العيد” تجمع الملايين في يومها الأول!!

وجه المواطن “كمال كشور” عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك دعوة لأبناء بلدة “عتيل” شمال مدينة السويداء للتجمع صباح اليوم الجمعة في مقر الجمعية الخيرية من أجل جمع المال اللازم لمساعدة العائلات المتعففة، وتوزيعه عليهم قبل العيد، لتجد دعوة “كشور” تجاوباً من الأهالي الذين توافدوا منذ الصباح للتبرع.

مصدر أهلي قال للراصد إن مبادرة العيد التي أقيمت في الجمعية الخيرية جمعت في يومها الأول ما يزيد عن 12 مليون ليرة سورية لتوزيعها في البلدة كي يكون العيد جامعاً للمحبة والتسامح والرضا.

وأضاف المصدر إن الإقبال كان كبيراً حيث تقرر عدم إغلاق المبادرة إلا قبل العيد بيوم كي تكون دافعاً لأهالي المحافظة للتعاون فيما بينهم، وأشار المصدر إنه كان من المقرر أن يتم جمع التبرعات ليوم واحد، ولكن التشاور فيما بين أهالي البلدة نتج عنه قرار التمديد هذا.

المصدر قال إن هذه المبادرات ليست غريبة عن أهالي بلدة عتيل المعتادين على التعاون والقيام بهدف الخير للجميع.ومن المبادرات التي يتذكرها أبناء محافظة السويداء عن أهالي عتيل في الآونة الأخيرة هي بناء طابق مدرسي كامل بتجهيزاته ليكون نواة المدرسة الثانوية، ومبادرة كأس العالم التي استغلت منافسات المونديال العالمي لزيادة الإلفة وجمع المال للمحتاجين في آنٍ واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى