اخبار

توقيف لاعبين من عمال السويداء، وزملاؤهم يحتجون بطريقتهم!!

رفع لاعبو نادي عمال السويداء قمصان زملائهم “الموقوفين” في افتتاح مباراتهم اليوم مع نادي الجولان في سلوك احتجاجي على توقيفهم من قبل أحد الأفرع الأمنية.

وفي ظروف غير طبيعية، خسر اليوم نادي عمال السويداء مباراته الثانية في هذه الجولة بعد أن فقد قوته الضاربة على إثر توقيف أربعة من لاعبيه الأساسيين ليل أمس الخميس في دمشق بحجة أنهم مطلوبين للخدمة العسكرية.مصدر خاص قال للراصد إن ما جرى مع نادي عمال السويداء الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية صالات قبيل مباراته اليوم مع الجولان، غير مفهوم، ولم تعرف حيثياته الدقيقة حتى الآن، فهي ليست المرة الأولى التي يذهب بها رياضيون خارج المحافظة وهم مطلوبين للخدمة الإلزامية أو الاحتياطية.

وأضاف المصدر إن دورية أمنية اقتحمت الفندق الذي يقيم فيه اللاعبين، الساعة الحادية عشر ليل أمس الخميس، وأوقفوا كل من وسام جمول، مهند الحباعي، جبران مزهر، محمود حسن، دون أن تنفع كل الوساطات التي جرت وتجري لفك أسرهم حتى اللحظة كونهم مطلوبين. مصدر مطلع في فرع الاتحاد الرياضي بالسويداء قال للراصد إن مسؤولين رياضيين ورسميين ومشايخ حاولوا التدخل لحل هذه المشكلة دون طائل. علماً أن هناك شابان من الأربعة متزوجان، وكل الفريق وإدارييه يمارسون الرياضة رغم كل الظروف الاقتصادية والأمنية السيئة، ويجب أن تحل مشاكلهم بأسرع وقت.وكان نادي عمال السويداء قد فاز يوم أمس الخميس على نادي صيدا بواقع 8/2 وتأجلت مباراته اليوم لمدة ساعة ريثما يصل لاعبون جدد عوضاً عن اللاعبين الذين احتجزوا، لكن النتيجة مع نادي الجولان انتهت بخسارة كبيرة تعتبر مفاجئة بالظروف الطبيعية،فيما يلعب غداً النادي مع نادي تشرين في آخر مبارياته في الجولة الحالية.

الصورة من بداية المباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى