اخبار

سرقة أربع سيارات خلال أقل من أسبوع في السويداء!.

عادت عصابات السرقة والسطو إلى العمل بعد انكفاء لفترة من زمن، لتضرب في مدينة #السويداء وبلدات #القريا و #عرى، وتسطو على أربع سيارات.

مصدر في بلدة القريا جنوب غرب السويداء قال للراصد إن المواطن نضال زخريا من أهالي وسكان البلدة ترك سيارته نوع لادا سوداء اللون في منزله، وسافر إلى دمشق لقضاء عيد الميلاد، ولما عاد اكتشف فقدان السيارة.
المصدر أوضح إن “زخريا” ترك السيارة لخلوها تماماً من البنزين، وعلى ما يبدو أن اللصوص أخذوا وقتهم تماماً للسرقة، حيث حاولوا سرقة المنزل أيضاً.

وذكرت مصادر إعلامية صباح اليوم عن قيام لصوص بسرقة سيارة نوع كيا ريو سوداء اللون من أمام منزل صاحبها غربي الملعب البلدي في مدينة السويداء، حيث طالب صاحبها من المجتمع المحلي المساعدة في العثور عليها.

في حين نشر المواطن “فوزي حامد” من أهالي بلدة عرى في الريف الغربي لمحافظة السويداء على صفحته الشخصية في الفيسبوك، منشوراً قال فيه إن سيارته الخاصة نوع هيونداي فيرنا، لون فضي قد سرقت يوم الإثنين الماضي، طالباً المساعدة.

وكان المواطن معن العفلق قد نشر على صفحته الشخصية منذ أربعة أيام خبر سرقة سيارته نوع كيا، حيث تلقى الكثير من الدعم والمساندة المعنوية، لكن حتى اللحظة لم يتم التعرف على مكانها.

وكانت مئات السيارات بمختلف أنواعها قد سرقت من محافظة السويداء خلال السنوات الماضية، وكان العديد من أصحابها يدفعون جزءاً من ثمنها حتى يتم استعادتها لاحقاً، فهل بدأت العصابات بالتجمع من جديد بعد حالة من الكمون عقب انتفاضة ٢٦ تموز الماضي؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى