اخبار

مسلسل سَرقة السيارات لا ينتهي، وفصيل محلي يهدد بالتصعيد!!

قامت عصابة لصوص صباح اليوم باقتحام باحة منزل المواطن “كاظم فرج” من أبناء بلدة الغارية في الريف الجنوبي لمحافظة السويداء، وسَرقت سيارة نوع “أفانتي” بعدما خلعت باب الكراج وعطلت جهاز الإنذار الخاص بالسيارة.

وعلى أثر اكتشاف السرقة صباح اليوم استنفر فصيل “الحدود” المسلح وأعتبر أن هذه الحالة استثنائية في المنطقة؛ ولا تختلف عن إقتحام حُرمات البيوت والقتل.

مسؤول الفصيل “شادي ابو لطيف” قال في اتصال مع الراصد؛ إنه لن يُثنيهم أحد عن ملاحقة كل لصوص المنطقة مهما قلَّ أو علا شأنهم قبل أن يعيدوا جميع المسروقات إلى أصحابها، مؤكداً إن على كل لص في المنطقة أن يعتبر نفسه موقع شك واتهام وهدف شرعي، حتى تعود المسروقات لأصحابها حتى لو كانت “دجاجة”.

وأضاف “أبو لطيف”: إن اقتحام المنازل هو عار وسابقة في بلدنا ولن نقبل أن يمرَّ هذا الفعل أو يتكرر دون عقاب “حتى لو كلّفنا دماءنا”، وعلى عصابات السطو أن تتهيأ لمواجهتنا اعتباراً من الآن.

يذكر أن أعمال السطو والسرقة تطال أملاك المواطنين يومياً وتكثر في السويداء المدينة ولا تستثني أحداً في الوقت الذي تتجاهل فيه جميع السلطات المحلية هذه الأعمال باستثناء تقييدها بسجلاتها والإدعاء أن الأهالي تحمي العصابات وتمنع الأجهزة الأمنية من القيام بواجباتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى